ϟkhalilϟ
❦❦❦ أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم❦❦❦
, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى


ϟkhalilϟ


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أشكال مبتكرة لذيل حصان الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khalil
Admin
Admin
avatar

الجنس ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 139
نقاط نقاط : 513
العمر العمر : 22

مُساهمةموضوع: أشكال مبتكرة لذيل حصان الشعر   الأحد فبراير 17, 2013 7:01 am

بســــــم اللـــــــــه الرحــــمـــن الــرحيـــــــــم



فى أوقات العجلة، نبحث دائما عن أسرع وأسهل طريقة لتصفيف الشعر فلا نجد سوى الكعكة او ذيل الحصان، هذا جيد.. فهذه التسريحات تبرز ملامح الوجه بشكل مثالي لكن حتى تخرجي عن الإطار التقليدي لها، تعلمي فى السطور التالية كيف تصنعين لنفسك ثمانية أشكال مبتكرة لذيل الحصان الخلفي أو الجانبي.

2- الذيل المقسم لثلاثة أجزا




هذا اللوك عملي ولن يأخذ منك سوى ثلاث دقائق. قسمي شعرك عرضياً لثلاثة أقسام، الأول فى مستوى مقدمة الرأس والثاني فى مستوى منتصف الرأس والثالث فى أسفل الرأس. اجمعي الخصلة الأولى بأستك صغير ثم اجمعي ذيلها مع الخصلة الثانية واربطيهما معاً باستك آخر. أخيراً اجمعي ذيل الخصلة الثانية مع الخصلة الأخيرة واربطيها معاً باستك صغير.

2- ذيل الحصان البف




هذه التسريحة ستمنحك لوك شبابيا شقيا. اجمعي شعرك بالكامل فى منتصف الرأس واربطيه بإحكام. ضعي القليل من لوشن الشعر على يديك ثم امسحي بهما الأجزاء المنفوشة منه. الآن ارفعي الذيل للأمام فى اتجاه مقدمة الرأس وثبتيه أعلى الاستك بمسافة ضئيلة بالبنس ثم أسدلي الذيل مرة أخرى وثبتيه بمشبك أنيق أسفل رباط الذيل بمسافة صغيرة مع عمل ارتفاع صغير فى الذيل (بف) ليكتمل المظهر.

3- ذيل الحصان الرومانسي





هذا الشكل يناسب الأجواء الرومانسية. افردي شعرك بالسيشوار مستخدمة الفرشاة الدائرية مع رفع خصلات الشعر عن الجذور لخلق كثافة وهمية للشعر. افرقي شعرك من المنتصف وأسدلي الغرة حول الوجه ثم اجمعي شعر الخلف باستيك صغير وخذي خصلة من الذيل ولفيها حول الأستك وثبتيها بالبنس وانتهي بإسدال ذيل الحصان على أحد الكتفين.

4- ذيل الحصان الملتوي




ضعي القليل من كريم التصفيف على شعرك ثم مشطيه بهدوء. خذي خصلة رفيعة بجانب الأذن ولفيها فى عكس اتجاه الوجه مع سحبها للخلف والأسفل ثم ثبتيها فى قاعدة الرأس. كرري نفس العملية مع الجانب الآخر من الوجه واجمعي الخصلتين الملفوفتين معاً وثبتي باستك صغير خلف الرقبة.

يمكنك تنفيذ نفس الخطوات وعمل ثنائي ذيل منسدلين على الظهر كنوع من التجديد.

5- ذيل الحصان بخصلات ملتوية متقابلة




هذه التصفيفة قريبة بعض الشئ من السابقة مع إجراء تعديل بسيط: أحضري شخصا معك ليساعدك فى إعدادها. ابدئي بتمشيط شعرك جيداً، ثم خذي خصلة من جانب الشعر ولفيها للوراء وثبتيها عند الجانب الآخر مع خصلة صغيرة من منتصف الشعر باستك صغير. ثم كرري نفس الخطوة مع الجانب الآخر بحيث تثبت الخصلتين الملتويتين بشكل متقابل.

الآن خذي بعض الخصلات من جانب الأذن اليمنى واتركيها على الكتف وكذلك بعض الخصلات من جانب الأذن اليسرى واتركيها على الكتف ثم اربطي الخصلة الخلفية المتبقية باستك صغير واتركيها

خذي الخصلة اليمنى ولفيها للوراء وأعطيها لصديقتك لتمسك بها فى يديها ثم اعدي الخصلة الأخرى بنفس الطريقة واسحبيهما بشكل متقابل على رباط الخصلة الخلفية ثم اربطيهما معاً أسفل الخصلة باستك صغير.

6- ذيل الحصان الجانبي المنفوش



لشكل يناسب الستايل الكاجوال، افردي شعرك بالمكواة ثم زميه على أحد جانبي وجهك واربطيه بمشبك الشعر واتركي الخصلات منسدلة بشكل فوضوي على الكتف ولمزيد من التألق، جعدي الخصلات بمكواة مجعدة للشعر. ستبدو هذه التصفيفة رائعة سواء كان شعرك مموجا او منسدلا أو مجعدا.

7- ذيل الحصان العلوي



من الأشكال الذكية التى تضيف أنوثة عالية لطلتك أيضا، رفع ذيل الحصان لأعلى عند منطقة تاج الرأس أو اعلى من ذلك، لمزيد من الأنوثة والتألق، اصنعي بومبيه أماميا فى الرأس عن طريق رفع جذور الشعر أثناء تصفيفها بالمجفف ثم جمع الشعر من الخلف.

8- ذيل الحصان المجدول


خيراً يمكنك التجديد من مظهرك بشكل آخر بتضفير الخصلات المنسدلة من الذيل، مع استخدام أربطة كبيرة للذيل وإسدال الغرة على أحد الجانبين لإضفاء لمسة رقيقة لشعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.piratmar.c.la
 
أشكال مبتكرة لذيل حصان الشعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ϟkhalilϟ :: تألقـــــــي-
انتقل الى: